كان دميتري بافلوف، الذي رُقي إلى رتبة جنرال الجيش عام ١٩٤١، من أعلى القادة السوفييت رتبة الذين أُعدموا بتهمة الفشل العسكري خلال الحرب العالمية الثانية، ثم أُعيد الاعتبار إليه عام ١٩٥٦. وتعكس قضيته قسوة المحاسبة السياسية والعسكرية في عهد ستالين.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة