أسست مجموعة من القراصنة في البحر الكاريبي خلال القرن الثامن عشر كياناً عُرف باسم جمهورية القراصنة، واتخذت من جزر البهاما مركزاً لها، حيث سيطر القراصنة على بعض الموانئ والممرات البحرية لفترة من الزمن.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة