قُتل أفراد طاقم المكوك الفضائي كولومبيا السبعة جميعاً عندما تحطم المكوك أثناء عودته إلى الأرض عام ٢٠٠٣، وقد وقعت الكارثة عند دخوله الغلاف الجوي، وشكلت واحدة من أكبر المآسي في تاريخ برامج الفضاء الأمريكية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة