كانت ماريان أندرسون أول امرأة سوداء أمريكية تغني على مسرح أوبرا ميتروبوليتان في نيويورك عام ١٩٥٥، وقد شكّل ظهورها هناك محطة مهمة في تاريخ الفن الأمريكي وكسر الحواجز العنصرية في المؤسسات الثقافية الكبرى.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة