إيميليو بالما هو أول شخص وُلد في القارة القطبية الجنوبية، إذ وُلد عام ١٩٧٨ في قاعدة أرجنتينية هناك، وقد ارتبطت ولادته بالسعي الأرجنتيني إلى تأكيد الحضور البشري والسيادي في تلك المنطقة المتجمدة.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة