إيميليو بالما هو أول إنسان وُلد في القارة القطبية الجنوبية، إذ وُلد عام ١٩٧٨ في قاعدة أرجنتينية هناك، وقد ارتبطت ولادته بالحضور الأرجنتيني في القارة وبالتنافس الرمزي حول الوجود البشري والسيادي في المناطق القطبية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة