احترق مبنى كابيتول ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة تقريباً بالكامل في ٢٦ فبراير ١٩٠٤، وكانت تلك الحادثة من أبرز الكوارث المعمارية في تاريخ الولاية، ثم أُعيد بناء المبنى لاحقاً ليصبح مقراً حكومياً بارزاً.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة