استخدم القادة السوفييت خلال الحرب الباردة عبارة من نوع «وأنتم تعدمون الزنوج بلا محاكمة» بوصفها هجوماً دعائياً على الولايات المتحدة، في محاولة للرد على انتقادات واشنطن لحقوق الإنسان بتسليط الضوء على العنصرية الأمريكية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة