كانت دوقية الأرخبيل كياناً سياسياً ضم عدداً من جزر بحر إيجة بعد الحملة الصليبية الرابعة، وقد نشأت ضمن إعادة توزيع النفوذ في الأراضي البيزنطية السابقة بين القوى اللاتينية والبندقية وغيرها.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة