يتجنب معظم متبعي نظام الغذاء النيء تناول الأطعمة التي سُخنت إلى أكثر من نحو ٤٦ درجة مئوية، لأنهم يعتقدون أن الحرارة العالية تفسد الإنزيمات والمكونات الطبيعية في الطعام، رغم أن هذه الفكرة محل نقاش غذائي وعلمي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة