هُجر مترو شحن شيكاغو عام ١٩٥٩ بعد أن كان شبكة أنفاق مخصصة لنقل البضائع تحت المدينة، ثم شهدت هذه الأنفاق في عام ١٩٩٢ فيضاناً كارثياً تسبب في أضرار واسعة وأعاد الانتباه إلى البنية التحتية المنسية تحت شوارع شيكاغو.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة