كان مايك وودين المتحدث الرئيسي لحزب الخضر في إنجلترا وويلز لمدة ست سنوات، كما خدم عضواً في مجلس مدينة أكسفورد لمدة عشر سنوات، وارتبط اسمه بالعمل البيئي والسياسي المحلي داخل الحركة الخضراء البريطانية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة