توقفت المحكمة العليا في السويد عام ١٩٧٤ عن إصدار أحكامها باسم الملك السويدي، وذلك في سياق تحديث النظام الدستوري وتقليص الطابع الملكي المباشر في أعمال السلطات العامة، مع بقاء الملكية رمزاً للدولة.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة