بدأ تنظيم الديمقراطيين في الخارج عام ١٩٦٥ من لجنتين صغيرتين في لندن وباريس، ثم توسع لاحقاً ليصبح منظمة دولية كبيرة تمثل أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي المقيمين خارج الولايات المتحدة وتدعم مشاركتهم السياسية والانتخابية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة