يُعد مستشفى بنسلفانيا، الذي شارك بنجامين فرانكلين في تأسيسه، أول مستشفى في الولايات المتحدة، وقد أنشئ في القرن الثامن عشر لتقديم الرعاية للمرضى والفقراء، فكان محطة مبكرة في تاريخ الطب المؤسسي الأمريكي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة