كان خاشابا داداساهيب جادهاف أول رياضي من الهند المستقلة يفوز بميدالية أولمبية فردية، وذلك عندما أحرز برونزية المصارعة في دورة هلسنكي عام ١٩٥٢، فصار اسمه جزءاً مهماً من تاريخ الرياضة الهندية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة