حُظرت منظمة غيرواني الإندونيسية المدافعة عن حقوق النساء بعد صعود الجنرال سوهارتو إلى السلطة في ستينيات القرن العشرين، وأصبحت لاحقاً مثالاً على تقييد التنظيمات النسوية والسياسية في تلك المرحلة من تاريخ إندونيسيا.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة