أول مباراة كريكت بين المستعمرات في أستراليا أُقيمت في لونسيستون بتسمانيا في فبراير ١٨٥١، وجمعت لاعبين من بورت فيليب وفان ديمنز لاند، قبل أن تتطور الكريكت لاحقاً إلى رياضة كبرى في أستراليا.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة