كانت محطة الإطفاء المركزية في سنغافورة، وهي أقدم محطة إطفاء باقية في البلاد، لا تملك عند اكتمالها عام ١٩٠٨ سوى أربع مضخات مياه محمولة. ويُظهر ذلك بساطة تجهيزات الإطفاء في بدايات القرن العشرين مقارنة بالبنية الحديثة لخدمات الطوارئ.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة