كان يان ناغورسكي رائد طيران بولندياً وأول شخص يطير بطائرة فوق القطب الشمالي، وقد اعتُبر ميتاً لمدة ثمانية وثلاثين عاماً قبل أن يتضح أنه بقي حياً، وهي قصة لافتة في تاريخ الطيران والاستكشاف.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة