كانت يومنري مدينة لندن فوجاً من الجيش الإقليمي البريطاني، وخدمت في فترات مختلفة كوحدة فرسان ومشاة ومدفعية ومضادة للطائرات ومدرعة، ثم أصبحت لاحقاً جزءاً من فيلق الإشارات الملكي على هيئة سرب.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة