يُعد تاناكا شوسوكي أول ياباني مسجل سافر إلى الأميركيتين عام ١٦١٠، وذلك على متن السفينة سان بوينا فينتورا التي بُنيت في اليابان، في واحدة من أوائل الصلات البحرية اليابانية الموثقة مع العالم الجديد.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة