بُني كنيس حِسِد إيل عام ١٩٠٥ بوصفه الكنيس الثاني للجالية اليهودية في سنغافورة، وكان من أوائل الأماكن التي استخدمت مصابيح الغاز في المدينة. ويعكس المبنى تاريخ الجالية اليهودية الصغيرة ودورها في الحياة التجارية والحضرية في سنغافورة.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة