ارتدى بابا كانشي رام الملابس السوداء فقط بين عامي ١٩٣١ و١٩٤٣ دعماً لاستقلال الهند، ولذلك لُقب بالجنرال الأسود، أو سياهبوش جنرال، في إشارة إلى رمزية ثيابه في الاحتجاج السياسي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة