بُني ممشى الملكة إليزابيث في سنغافورة على أرض مستصلحة عام ١٩٢٢، ثم أعيدت تسميته عام ١٩٥٣ تخليداً لتتويج الملكة إليزابيث الثانية. ويمثل المكان جزءاً من تاريخ الواجهة البحرية في سنغافورة، حيث تمتزج الذاكرة الاستعمارية بالتطور العمراني.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة