الشيخ مظفر شكور كان مقرراً أن يصبح أول ماليزي في الفضاء عند انطلاقه على متن سويوز تي إم إيه-١١ إلى محطة الفضاء الدولية في سبتمبر ٢٠٠٧، وهي رحلة مثّلت محطة بارزة في تاريخ ماليزيا الفضائي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة