سجل لاعب البيسبول الأمريكي السابق تيري فورستر أغنية طريفة بعنوان فات إز إن، بعدما وصفه ديفيد ليترمان في برنامجه بعبارة ساخرة عن وزنه، فتحولت الإهانة التلفزيونية إلى مادة فنية خفيفة.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة