عُين تشارلز إدوارد ماغون وزيراً لدى بنما بينما كان يشغل منصب حاكم منطقة قناة بنما، وذلك لتجنب استمرار الخلافات بين المنصبين، في إطار إدارة أمريكية حساسة لقناة بنما ومحيطها.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة