كانت أغنية دزيسما بار لايمي المشاركة اللاتفية الوحيدة في مسابقة يوروفيجن التي أُديت باللغة اللاتفية. وتُعد هذه المعلومة لافتة لأن كثيراً من المشاركات تختار الإنجليزية أو لغات أوسع انتشاراً سعياً للوصول إلى جمهور أكبر.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة