كثيراً ما وُصف المؤرخ والاقتصادي الياباني تاغوتشي أوكيشي بأنه آدم سميث اليابان. ويعود ذلك إلى اهتمامه بالاقتصاد الحر والأفكار الحديثة، ومحاولته تفسير التنمية والمجتمع الياباني بلغة الاقتصاد السياسي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة