كان جوزيف بومان الضابط الأمريكي الوحيد الذي قُتل خلال حملة جورج روجرز كلارك للسيطرة على بلاد إلينوي في الحرب الثورية الأمريكية. وتبرز وفاته وسط حملة كان لها أثر مهم في غرب الثورة الأمريكية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة