في عام ١٨٧٦ أصبح بول تسفايْفل أول من أثبت أن الجنين داخل الرحم يستهلك الأكسجين. وكان هذا الاكتشاف مهماً في فهم فسيولوجيا الحمل وعلاقة الجنين بالأم.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة