منطقة كايسونغ الصناعية مشروع اقتصادي مشترك بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، بدأ النشاط الصناعي فيها عام ٢٠٠٤، وكانت تهدف إلى الجمع بين رأس المال والخبرة من الجنوب والعمالة من الشمال، رغم تأثرها المتكرر بالتوترات السياسية بين البلدين.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة