بعد انتحار الممثل فيليب لوب، نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالاً عن وفاته أشارت فيه إلى أنه مات بسبب ما وُصف آنذاك بمرض يُسمى القائمة السوداء، في إشارة إلى الضرر النفسي والمهني الذي خلّفته حملات الإقصاء السياسي في هوليوود.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة