اعتُبر العمل القسري للألمان في الاتحاد السوفيتي بعد الحرب العالمية الثانية جزءاً من تعويضات الحرب، إذ رُبط بالأضرار الهائلة التي ألحقها النظام النازي بالأراضي السوفيتية خلال الحرب.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة