كان فيل سيمز، لاعب الوسط في نيويورك جاينتس، أول لاعب يعلن عبارة أنا ذاهب إلى عالم ديزني بعد مباراة سوبر بول، لتصبح العبارة لاحقاً جزءاً من الحملات الإعلانية الرياضية الأمريكية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة