أصبح إدوارد بوشيه عام ١٨٧٦ أول أمريكي أسود يحصل على درجة الدكتوراه من جامعة أمريكية، وكان إنجازه محطة مهمة في تاريخ التعليم العالي والتمثيل الأكاديمي للأمريكيين من أصل أفريقي.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة