أصبح كيه ليروي إرفيس من بنسلفانيا عام ١٩٧٧ أول أمريكي أسود يتولى منصب رئيس مجلس النواب في أي هيئة تشريعية على مستوى الولايات في الولايات المتحدة. وتمثل خطوته إنجازاً مهماً في تاريخ المشاركة السياسية للأمريكيين الأفارقة.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة