عند الغزو الإسباني للمكسيك، كانت دولة تاراسكان تأتي بعد إمبراطورية الأزتك من حيث الحجم والسكان، ولذلك كانت قوة إقليمية مهمة في وسط وغرب المكسيك قبل السيطرة الإسبانية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة