أجبرت سياسة «سوشي كايمي» اليابانية الكوريين، الذين كانوا ممنوعين سابقاً من استخدام الألقاب اليابانية، على تبني أسماء عائلية يابانية. وقد كانت هذه السياسة جزءاً من محاولات الاستيعاب القسري خلال الحكم الاستعماري الياباني لكوريا، لذلك تُذكر ضمن تاريخ محو الهوية الثقافية واللغوية.
بنك المعلومات
تم نسخ الرابط
من الموسوعــة